للإشتراك في خدمة الرسائل الجماعية مجاناً
أرسل كلمة “اشتراك” عبر الواتس أب للرقم 00966540470976
لـ إضافتي في قروب واتس آب : 00966552212337
أخبار الإنترنت

نوبة دهشة بمرور جدة . . . ” عائد من الموت ” يطلب تجديد رخصة القيادة !!

اللي عنده قـروب يضيفني ✋?☺️

وظائـف || أخـبار || فـيديوهات :

لـ إضافتي في قروب واتس آب : 966552212337

لـ الإشتراك في الرسائل الجماعية أرسل كلمة
( إشتراك ) : 966540470976
 

قادت الصدفة أحد المواطنين في محافظة جدة إلى إكتشاف واقعة غريبة ، حيث وجد نفسه متوفى في أوراق رسمية بسجلات المرور، ليكون عليه إثبات غير ذلك عن طريق الأحوال المدنية . .

تفاصيل القضية يرويها عامر الشهري : حيث فوجئ قبل ما يزيد على شهر تقريباً بأنه مسجل كمتوفى في سجلات المرور ، عندما ذهب لتخليص بعض الأوراق الخاصة بسيارته . .

ويقول الرجل إنه إضطر لإحضار ما يثبت أنه على قيد الحياة ، من واقع سجله المدني بالأحوال المدنية ، حتى يتمكن من تجديد رخصة القيادة ، وإتمام خدمات أخرى بإدارة المرور بمنطقة جدة . .

وبدأت تفاصيل القضية في الظهور أمام الشهري عندما قرر تسديد جميع المخالفات التي رُصدت ضده سابقاً ، كي يتمكن من تجديد رخصة القيادة ونقل ملكية المركبة . .

ويوضح أنه توجه لمدرسة القيادة بجدة ، حيث أفاده المسؤولون هناك بضرورة مراجعة إدارة مرور جدة بحي الصحافة لوجود مخالفة محجوبة تستوجب حضوره . .

وتابع الشهري : “بالفعل توجهت لمرور الصحافة الأحد الموافق (18 مارس 2018) وحين وصلت لاحظت الدهشة ترتسم على وجوه رجال المرور الذين بدأوا بفحص المعلومات والتأكد من مطابقتها لهويتي الوطنية . .

لكن السؤال الذي تلقاه “الشهري” كان غريباً على حد قوله ، حيث باغته أحد الموظفين قائلًا ، “هل أنت متأكد أنك ذات الشخص الموجودة صورته وبياناته في الهوية الوطنية” ؟ لتأتي إجابته “بنعم” . .

ويكمل الشهري أن رجل المرور أبلغه أن المعلومات المسجلة في نظام المرور تفيد أنه متوفى ، مؤكداً أن كل محاولاته بإثبات عكس ذلك لم تنجح وقتها . .

ويمضي قائلًا : ” لم تفلح كل محاولاتي بإقناعه أنني حي أرزق” ، مشيراً إلى  أنهم طالبوه بإحضار ما يثبت ذلك عن طريق الأحوال المدنية التي صادقت على صحة كلامه ببرنت رسمي سلمه لإدارة مرور جدة ، مضيفاً : “بعدها قامت إدارة مرور محافظة جدة بمخاطبة الإدارة العامة في الرياض لتصحيح بياناتي إلا أنها لم تُستكمل حتى الآن” . .

وأكد الشهري أن حسابه في “أبشر” يعمل ولم يتم إيقافه كما هو المعمول به عند وفاة صاحبه ، مطالباً المسؤولين بتعديل وضعه حتى يتمكن من الإستفادة من تجديد رخصته ونقل مركبته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock